تكلفة زراعة الاسنان في مصر

تكلفة زراعة الاسنان في مصر

تكلفة زراعة الاسنان في مصر

كم هي تكلفة زراعة الاسنان في مصر؟ تتعدد مشاكل الأسنان ومنها فقدان سن أو أكثر من الفم ولكن مع تطور الطب الحديث في علاج أمراض اللثة والأسنان ووجود زراعة الأسنان تم تغير الوضع، وأصبح الآن بإمكانك الابتسامة بأسنان كاملة بلا إحراج من شكل الأسنان المفقودة وسوف نتعرف على تكلفة زراعة الاسنان في مصر وأيضًا أفضل أنواع زراعة الأسنان ومن هو أفضل دكتور أسنان في مصر.

زراعة الاسنان

ما هي زراعة الأسنان؟ هي عملية يتم فيها زرع تيتانيوم تأخذ شكل جذر الأسنان الأسطواني ولها دعامة لتثبيت تاج الأسنان أو الجسر أو حتى طقم أسنان كامل ويقوم طبيب الأسنان بعمل أي نوع من أطقم الأسنان ويربطها بالدعامة بمسامير. وذلك لأن زراعة الأسنان هي عملية يتم فيها استبدال الأسنان الطبيعية المفقودة بأسنان أخرى مصنوعة من مادة وبنية خاصة، وهي مصممة لربط العظام وإعطائها التركيبة النهائية في وقت محدد بعد الزرع. الهدف من زراعة الأسنان هو إعطاء المريض لدغة صحيحة وشكل جميل وطبيعي ومتسق.

انواع غرسات الأسنان

ما هي أنواع غرسات الأسنان؟ هناك 3 أنواع من غرسات الأسنان الذي يقوم طبيب الأسنان باستخدامها حسب طبيعة كل حالة لذلك تختلف تكلفة زراعة الاسنان في مصر وهي تتضمن على ما يلي:

الغرسات الداخلية

تعتبر من أفضل أنواع زراعة الأسنان فإنها مناسبة لجميع أنواع المرضى، ولكنها تتطلب فكًا صحيًا ولا تستغرق وقت طويل للتعافي لأن عملية زراعة الأسنان قد اكتملت، ولكن الأمر يستغرق بعض الوقت لإكمال الاندماج بين الفك والزراعة الداخلية كما تختلف تكلفة زراعة الاسنان في مصر عند استخدام الغرسات الداخلية عن نظيراتها. بعد الانتهاء من عملية استعادة زراعة الأسنان، يمكن إدخال السن المزروع.

الغرسات العلوية

من ضمن أفضل أنواع زراعة الأسنان فإنها البديل الصحيح للغرسات الداخلية. بالطبع، تختلف تكلفة زراعة الاسنان في مصر عند استخدام الغرسات الداخلية ويتم وضع الغرسات فوق العظم ولا تلتصق بالفك، ولكنها تبقى أيضًا تحت اللثة. يتم وضع إطار معدني تحت اللثة. بعد ذلك، ستتعافى اللثة المحيطة بالهيكل المعدني لإبقائه في مكانه وعندها يمكن وضع الزرع. يحتاج المريض إلى عملية زرع عند وجود مشاكل في الفكين تمنعه من اختيار نوع آخر.

زراعة zygoma

هي أقل أنواع زراعة الأسنان استخدامًا وعملياتها هي الأكثر تعقيدًا. يتم استخدامه فقط عندما لا تناسبك الغرسات الداخلية أو العلوية. بالطبع، تختلف تكلفة زراعة الاسنان في مصر عن الأنواع الأخرى عند استخدام زراعة Zygoma.

خطوات زراعة الأسنان

  1. ما هي خطوات زراعة الأسنان؟ حيث تبدأ الخطوات الفردية لزراعة الأسنان بالتشخيص الصحيح للحالة لمعرفة ما إذا كان العظم المتبقي يمكنه قبول الزرع بناءً على كمية العظام المتبقية في جميع الاتجاهات، مثل الطول والعرض والسمك. 
  2. سيبحث طبيب الأسنان أيضًا عن مشاكل مثل الأكياس الدهنية والالتهابات والأورام وسيحدد الأنسجة الحيوية حول الزرع لحمايته. 
  3. يتم تأكيد كل هذا من خلال الأشعة السينية ثلاثية الأبعاد التي تم التقاطها في مركز smile home أثناء التشخيص، يحدد الطبيب أيضًا عدد عمليات الزرع التي يحتاجها المريض ويحدد المشاكل الأخرى التي تتطلب علاج الأسنان، بما في ذلك الحشوات أو علاجات الأعصاب أو علاجات اللثة، حتى يحصل المريض على أفضل نتيجة نهائية. 
  4. ثم يقوم الطبيب المعالج بكشف العظم من خلال اللثة ويستخدم أدوات خاصة لإدخال الزرع في الفكين من أجل زرعه في اتجاه وموضع يسمح بملاءمة مثالية. 
  5. بعد إدخال الزرع في الفكين في وضع يسمح بالتناسب المثالي، يتم إغلاق الجرح ويتلقى المريض تعليمات مهمة خلال فترة التعافي بعد الجراحة، والتي يجب عليه اتباعها بعناية لإكمال تعافيه. 
  6. في فترة من 3 إلى 6 أشهر، يحدث الشفاء التام بين العظام والزرع. أثناء زيارة طبيب الأسنان، يتم قياس حجم الفكين المجهزين بالزرع بكاميرا رقمية صغيرة مصممة لإجراء القياسات الفموية حتى يتم بناء التيجان أو الجسور الموضوعة فوق الزرع بدقة عالية جدًا. 
افضل مركز زراعة الأسنان في مصر

افضل مركز زراعة الأسنان في مصر

ما هو افضل مركز لعلاج الأسنان في مصر؟ حيث يعد مركز smile home من افضل مركز لعلاج الاسنان في مصر وذلك لأن تتوافر فيه العديد من المميزات والخدمات التي تدخل في تشخيص وعلاج العديد من مشكلات الأسنان التي يعاني منها الكثير بمختلف التقنيات والطرق العلاجية الصحيحة ومنها زراعة الأسنان حيث يستخدم المركز أفضل أنواع غرسات الأسنان التي تتناسب مع طبيعة وشكل الأسنان باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة لذلك يصنف مركز smile home على أنه من افضل مركز لعلاج وزراعة الاسنان في مصر بمشاركة آراء الكثير من التجارب السابقة التي خضعت إلى زراعة الأسنان بالمركز.

تكلفة زراعة الاسنان في مصر

تخضع تكلفة زراعة الاسنان في مصر للعديد من العوامل التي تؤثر بشكل كبير على سعر العلاج. من بين هذه العوامل، طبيعة المكان الذي سيتم فيه العلاج وزراعة الأسنان

ومدى تجهيزات وتقنيات المركز الطبي.

طبيعة الحالة

وعدد الأسنان التي يتم زراعتها على تكلفة العملية

بالإضافة إلى تكاليف الفحوصات والأشعة اللازمة لتحديد حالة الأسنان.
بإمكانك زيارة مركز سمايل هوم لعلاج الاسنان ومعرفة كافة التفاصيل حول حالة الاسنان والحصول على أرخص الاسعار وأفضل النتائج

في نهاية هذا المقال إذا كنت ترغب في التعرف على تكلفة زراعة الاسنان في مصر لابد من الاتصال بنا، للتعرف على كل ما يخص زراعة الأسنان لذلك يمكنك القيام بذلك عن طريق مراسلتنا على WhatsApp او الاتصال بمركزنا مباشرة وإذا كنت ترغب في معرفة تكلفة زراعة الاسنان في مصر لا تتردد في مراسلتنا للرد عليك بكافة التفاصيل قريباً.

الآسئلة الشائعة

ما هي زراعة الأسنان الفورية؟

زراعة الأسنان الفورية هي إجراء جراحي يستخدم لاستبدال الأسنان المفقودة أو التالفة. يتم في هذا الإجراء إزالة الأسنان المتضررة وزراعة مسامير التيتانيوم في الفك، ويتم تثبيت الأسنان الاصطناعية المستخدمة في المكان مباشرة بعد ذلك، مما يمنح المريض أسنانًا جديدة فورًا.

كم تستغرق زراعة الاسنان في مصر؟

مدة زراعة الأسنان في مصر تعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك تعقيد حالة الفرد وعدد الأسنان التي ستزرع. ومع ذلك، عمومًا يمكن أن تستغرق زراعة الأسنان في مصر من 3 إلى 6 أشهر.

هل زراعة الأسنان تسبب رائحة كريهة في الفم؟

نعم، قد تسبب زراعة الأسنان رائحة كريهة في الفم بشكل مؤقت. عند إجراء عملية زراعة الأسنان، يتم فتح اللثة وزراعة جذور الأسنان الاصطناعية في الفك. هذا الإجراء يمكن أن يؤدي إلى تراكم الطعام والبكتيريا في المنطقة المعالجة، مما يتسبب في رائحة غير مستحبة. من المهم الحفاظ على نظافة الفم والمحافظة على نظافة المنطقة المعالجة بعد العملية. يجب عليك استخدام فرشاة أسنان ناعمة لتنظيف الأسنان بلطف وتجنب لمس المنطقة المعالجة لأيام قليلة حتى تتعافى اللثة.

هل هناك الم بعد زراعة الاسنان؟

نعم، يمكن أن يصاحب زراعة الأسنان بعض الألم. يعتمد مدى الألم على عوامل متعددة، بما في ذلك نوع العملية وتعقيدها، وحجم الزرعة، ومكانها في الفم، ومدى حساسية الفرد للألم.

احجز موعد

فرع مدينتي

فرع المهندسين

أحدث المقالات

احجز موعد

Group 8Group 13Group 10Group 15Group 9