افضل مركز لعلاج الاسنان في مصر

افضل مركز لعلاج الاسنان في مصر

افضل مركز لعلاج الاسنان في مصر

ما هو افضل مركز لعلاج الاسنان في مصر؟ يعد مركز smile home من افضل مركز لزراعة الاسنان في مصر والمتخصصة فى زراعة وتجميل وطب الأسنان، وتضم عدد كبير من الأطباء ذوي الخبرات العالية فى مجال طب الأسنان بشكل عام ويتم زراعة وتجميل الأسنان بشكل خاص تحت قيادة أشطر طاقم طبي من كبار المستشارين في زراعة وتجميل الأسنان ويقوم بتوفير أفضل رعاية أسنان عالية الجودة وفقًا للمعايير الدولية.
وسنعرض بشكل مفصل عن ما هو افضل مركز لعلاج الاسنان في مصر؟ ومن هو افضل دكتور اسنان في مصر؟ وما هي الخدمات التي يقدمها المركز لعلاج الأسنان؟.

افضل مركز لعلاج الاسنان في مصر

يتمتع مركز Smile Home بسمعة ممتازة كواحد من أفضل مراكز علاج الأسنان في مصر، وذلك بفضل توفر مجموعة واسعة من الخدمات التي تستهدف معالجة مشكلات الأسنان المختلفة باستخدام التقنيات والأجهزة الحديثة. كما يتمتع المركز بطاقم طبي متخصص ومؤهل بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة في مجال علاج الأسنان، مما يجعله الخيار الأمثل للعديد من الأفراد في مصر.

تشمل الخدمات التي يوفرها مركز Smile Home، والتي تجعله يتميز كأفضل مركز لعلاج الأسنان في مصر، معالجة مشاكل اللثة والأسنان باستخدام تقنيات حديثة وأجهزة متطورة، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: علاج التسوس وعلاج جذور الأسنان وزراعة الأسنان وتبييض الأسنان وتقويم الأسنان وعلاج الالتهابات اللثوية، وغيرها من الخدمات المتعلقة بعلاج الأسنان واللثة.

ويعتمد تقييم مركز Smile Home كأفضل مركز لعلاج الأسنان في مصر على تجارب العديد من المرضى الذين حصلوا على العلاج في المركز، والذين شهدوا بجودة الخدمة المقدمة والنتائج الإيجابية التي حققوها.

المركز الطبي مدينتي اولاد رجب

الخدمات التي يقدمها مركز سمايل هوم افضل مركز اسنان في مصر

هوليود سمايل

يوفر المركز خدمة “هوليود سمايل” للحصول على ابتسامة أكثر تناسقاً مع حركة الأسنان وهي عبارة عن قوالب رفيعة وقوية ذات مظهر طبيعي وبالتأكيد تكون متناسقة مع حجم وطبيعة الفم والأسنان ومصنعة لك خصيصاً.

هوليود سمايل

زراعة الأسنان

زراعة الأسنان هي عبارة عن جذور أسنان صناعية مصنوعة من التيتانيوم بنسبة 100٪ كما توضع في عظم الفك بهدف استعادة وظيفة وجماليات الأسنان المفقودة كما أن التيتانيوم هي مادة صديقة للأنسجة، ويتم وضع غرسات الأسنان المصنوعة من التيتانيوم التي تخضع لإجراءات مختلفة مثل التخشين والتغطية بمواد مختلفة، بهدف التعلق الخلوي بعظام الفك.

حشوات تجميلية

تستخدم الحشوات التجميلية لملء التجاويف أو تقوية الأسنان الضعيفة. الحشوة التجميلية للأسنان هي النوع الأكثر شيوعًا، إن لم تكن الوحيدة، في عيادة الأسنان. تشتهر الحشوات التجميلية الفضية بقوتها وقدرتها على تحمل قوى المضغ القوية. ومع ذلك، إذا سبق لك عمل حشوة بالملغم الفضي لك، فأنت تعلم أنها ليست الحل الأكثر سرية. ي
برز اللون الفضي ويمكن أن يلطخ أسنانك. يشعر بعض المرضى بالقلق أيضًا من الآثار الضارة المحتملة لبخار الزئبق في حشوات الملغم.
حشو مستحضرات التجميل بلون الأسنان هو الطريقة الجديدة لاستعادة الصحة الأسنان التالفة حيث ظهرت حشوات تجميلية مصنوعة من الراتنج أو البورسلين تتناسب تمامًا مع الأسنان الطبيعية كما يعد سعر الحشوة التجميلية للاسنان الأمامية فى مصر مناسب الى حد كبير .

علاج اللثة

تختلف طرق علاج اللثة تبعا لشدة الصمغ وأمراض العظام ويعتمد تقدمه على مدى عمق الجيوب التي يتواجد بين اللثة والأسنان وتكون الجيوب مليئة بالبكتيريا واللوحة، مما يسبب تهيج والتهاب شديد لذلك يقوم طبيب الأسنان بالمركز بوصف الأدوية العلاجية التي تعمل على علاج اللثة.

جراحة الأسنان

جراحة زرع الأسنان هي عبارة عن عملية تُستبدل من خلالها جذور الأسنان بدعامات معدنية شبيهة بالبراغي، كما تستبدل السن التالفة أو المفقودة بسن أخر اصطناعية تشبه الأسنان الطبيعي.
حقن البوتوكس والفيلر لعلاج الأسنان Botox and Filler for Bruxism and Gummy Smile
يستخدم حقن الفيلر والبوتكس في علاج الابتسامة اللثوية التي يتم حقنها في الشفة العليا وذلك بهدف تجميد عضلاتها وبالتالي العمل على التقليص من حدّة ارتفاعها عندما تبتسمين.

علاج جذور الأسنان

يتم علاج قناة الجذر بالأسنان وهو علاج يستخدم في حال إصابة اللب السني أو في حالة موت عصب الأسنان يتم فيه إزالة النسج الليبية المتضررة والعمل على وضع حشوة مكانها لعلاج الأسنان التالفة بدلاً من خلعها.

علاج أسنان الأطفال

يتوافر في مركز Smile Home افضل مركز لعلاج الاسنان في مصر قسم خاص لعلاج تسوس الأسنان لدى الأطفال بسبب ميلهم إلى تناول السكر والرقائق والمشروبات الحلوة، مما يجعل أسنانهم أكثر عرضة لتسوس الأسنان، يتم علاج تسوس الأسنان عند الأطفال بشكل أساسي عن طريق الحشوات أو الترميمات، والتي تستخدم بعد إزالة تسوس الأسنان وتنظيف منطقة البكتيريا تمامًا وبإمكانك التعرف على تكلفة تقويم الاسنان للاطفال.

مميزات مركز سمايل هوم افضل عيادة اسنان فى مصر

  • لدينا طاقم طبي أسنان متخصصون في علاج كافة المشكلات التي يعاني منها مريض الأسنان واللثة كما يلتزمون بتقديم أعلى معايير إجراءات التعقيم لحماية صحة وسلامة مرضاهم.
  • نحن فى مركز Smile Home للأسنان نريد أن نضمن حصولك على أفضل تجربة وعناية طبية لا مثيل لها على الإطلاق ويتم تعقيم الأدوات المستخدمة فى العلاج الخاص بك بالكامل لضمان سلامتك وحمايتك من التعرض لأي سموم ومخاطر.
  • يتم استخدام الأدوات التى يمكن التخلص منها لكي تمكنا من الحفاظ على عيادة نظيفة وآمنة كما يمكنك الحصول على مياه شرب نظيفة أيضاً وآمنة للشطف بين إجراءات العلاج من أجل السلامة العامة وتعد النظافة العامة للمراكز ذات أهمية متساوية بالنسبة لنا خصوصا الأسطح العامة مثل الكونترات والكراسي وقطع المعدات التى يتم تنظيفها بشكل خاص بالمطهرات السطحية التي تعمل على قتل البكتريا والفيروسات.
  • يوفر المركز أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة لعلاج أمراض اللثة والأسنان بأفضل الطرق العلاجية الأكثر كفاءة وجودة.

في نهاية هذا المقال إذا كنت ترغب في الاتصال بنا لعلاج أمراض اللثة والأسنان، يمكنك القيام بذلك عن طريق مراسلتنا على WhatsApp او الاتصال بمركزنا مباشرة وإذا كنت ترغب في معرفة تكلفة عملية تجميل اللثة لا تتردد في مراسلتنا للرد عليك بكافة التفاصيل قريباً.

الآسئلة الشائعة

ما فروع عيادة دكتور أحمد أختارينى احسن مركز اسنان في مصر؟

القاهرة الجديدة , مدينتي , المركز الطبي الاول بجانب أولاد رجب ,الدور الثالث , عيادة رقم 311
 – 301
9 شارع لبنان , الدور الاول , المهندسين , الجيزة

هل هناك بديل زراعة الاسنان؟

نعم، هناك بدائل متعددة لزراعة الأسنان تستخدم لتعويض الأسنان المفقودة. من أهم البدائل المتاحة:
الجسور الثابتة تُستخدم لتعويض أحد أو أكثر من الأسنان المفقودة. تعتمد على تثبيت تاجات اصطناعية على الأسنان المجاورة للفراغ.
الأطقم الجزئية تستخدم عندما تكون هناك عدة أسنان مفقودة ولا تتوفر أسنان كافية لدعم جسر ثابت. 
الأطقم الكاملة تستخدم عندما يكون هناك فقدان كامل للأسنان في الفك العلوي أو السفلي أو كلاهما. 
التركيبات المتحركة تعتبر بدائل مؤقتة أو اختيارية لزراعة الأسنان، وتتمثل في الأطقم المتحركة التي يمكن إزالتها من الفم. 

ايهما افضل زراعة الاسنان او التركيب؟

المسألة تعتمد على حالة الأسنان واحتياجات الشخص المعني. إذا كان لديك أسنان مفقودة تحتاج إلى استبدالها، فقد تحتاج إما إلى زراعة الأسنان أو التركيب.
زراعة الأسنان هي عملية جراحية تهدف إلى استبدال الأسنان المفقودة بأسنان صناعية توضع في الفك بواسطة زرعات معدنية. يتطلب هذا الإجراء إجراء جراحة جزئية لزرع الزرعات في الفك، ويستغرق وقتًا للتعافي والتكامل العظمي قبل أن يتم وضع الأسنان الصناعية على الزرعات. زراعة الأسنان تعتبر حلاً دائمًا ومستدامًا لاستبدال الأسنان المفقودة.
أما التركيب، فهو عبارة عن وضع أسنان صناعية على هيكل معدني يتم تثبيته في الفم بواسطة المسامير أو الأقواس المعدنية. التركيب هو حلاً غير جراحي وأقل تكلفةً من زراعة الأسنان، ويمكن أن يكون خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يفضلون حلاً أقل تكلفةً وأقل تدخلاً جراحيًا.

احجز موعد

فرع مدينتي

فرع المهندسين

أحدث المقالات

احجز موعد

Group 8Group 13Group 10Group 15Group 9