اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر

اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر

اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر

اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر أصبحت محل اهتمام الكثير من المرضى، في ظل تعدد مزاياها مقارنة بزراعة الأسنان التقليدية، وفي المقال التالي، نتعرف على ماهي زراعة الأسنان الفورية، مميزاتها، شروطها، أسعارها، بالإضافة إلى أفضل مركز طبي لعلاج مشاكل الأسنان وزراعة الأسنان الفورية في مصر.

ما هي زراعة الأسنان الفورية؟

زراعة الأسنان الفورية واحدة من الإجراءات التي تهدف إلى خلع السن المكسور أو تعويض السن المفقود بسن جديد في نفس يوم زيارة المريض إلى الطبيب المعالج، بحيث يحصل المريض على إطلالة طبيعية، لا يشوبها أي عيوب.

اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر تختلف من طبيب إلى آخر، وكذلك من مركز طبي إلى آخر، ولكن يمكن القول أنها من الإجراءات الآمنة تمامًا، والتي تحقق نجاحًا يوازي عمليات زراعة الأسنان الطبيعية، وتكاد تتفوق عليها أيضًا.

مميزات زراعة الأسنان الفورية في مصر

زراعة الأسنان الفورية تمتلك العديد من المميزات، أبرزها على الإطلاق هو الحصول على سن جديد، في نفس اليوم الذي تم فيه فقد أو كسر إحدى سنون الفم، ولكن يمتلك الإجراء كذلك العديد من المميزات الأخرى، والتي تتمثل في الآتي:

  • عدم الحاجة إلى عمل أكثر من جلسة لزراعة سن بديل، فزراعة الأسنان الفورية تعتبر خير بديل لعملية زراعة الأسنان التقليدية.
  • عدم الحاجة إلى الانتظار لعدة شهور؛ من أجل الحصول على سن جديد.
  • التخلص من الفراغ الموجود بالفم، والذي يؤثر بالسلب على المظهر العام.
  • سرعة تعافي اللثة، واندماج السن الجديد المزروع مع عظام الفك بسهولة.
  • انخفاض اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر، مقارنة بزراعة الأسنان التقليدية.

ما هي زراعة الأسنان الفورية؟

شروط زراعة الأسنان الفورية

قبل التعرف على اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر، ينبغي أن تعلم جيدًا الشروط التي ينبغي توافرها بك من أجل الخضوع لهذا الإجراء، فليس كل من يعاني من فقدان سن واحد أكثر لديه القدرة على إجراء زراعة الأسنان الفورية، وتتمثل هذه الشروط في الآتي:

  • التمتع بصحة عامة جيدة.
  • عدم المعاناة من أي أمراض قد يكون لها تأثير سلبي أو تتسبب في الإصابة بالعديد من المضاعفات الخطيرة.
  • عدم التدخين.
  • تمتع اللثة بحالة جيدة، وكذلك قدرة عظام الفك على تحمل أسنان صناعية جديدة.
  • عدم الإصابة بأي أمراض مناعية أو مزمنة، مثل أمراض القلب، ارتفاع ضغط الدم و السكري.

كيفية زراعة الأسنان الفورية في مصر

الحديث عن اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر خاصة وتكلفة زراعة الاسنان في مصر عامة لا يجب أن يُنسينا كيفية إجراء العملية، وما هي الخطوات التي يتبعها الطبيب المعالج في سبيل تعويض المريض بسن جديد، وفي السطور التالية، نستعرض كيفية زراعة الأسنان الفورية في مصر، وذلك على النحو التالي:

  1. يقوم الطبيب المعالج بتخدير المريض موضعيًا، ثم خلخلة السن المراد خلعه برفق، حتى لا يتسبب في الإصابة بنزيف.
  2. يقوم الطبيب المعالج باستئصال الأنسجة المتبقية من السن، كذلك بعض العظام البسيطة بالفك؛ لتجنب إصابة اللثة والأسنان المجاورة بالعدوى.
  3. يبدأ الطبيب في أخذ القياسات الخاصة بالسن المراد تركيبه، من أجل إرساله إلى المعامل المتخصصة.
  4. يقوم الطبيب المعالج بتركيب الدعامة بعظام الفك، تمهيدًا لتركيب السن الجديد، وبعدها يقوم بتركيب التاج المناسب للدعامة.
  5. في فترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر، يبدأ السن المزروع بالاندماج مع عظام الفك، وتنتهي مرحلة التعافي تمامًا بنجاح إذا اتبع المريض تعليمات الطبيب المعالج.

كيفية زراعة الأسنان الفورية في مصر

ما الفرق بين زراعة الأسنان الفورية وزراعة الأسنان التقليدية؟

توجد الكثير من العوامل التي تجعل الكثير من المرضى يتجهون للبحث عن اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر بدلًا من زراعة الأسنان التقليدية، وهذه العوامل تتمثل في الآتي:

  1. يمكن للمريض أن يغادر عيادة الطبيب المعالج أو المركز الطبي، كذلك لا تستغرق العملية مدة طويلة، على عكس الزراعة التقليدية، والتي تستمر لقرابة الـ 8 أشهر.
  2. تكلفة زراعة الأسنان الفورية مكلفة نوعًا ما، ولكنها أضمن وأكثر إيجابية من زراعة الأسنان التقليدية.

اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر

توجد العديد من العوامل المؤثرة في تحديد اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر، أبرزها على الإطلاق هو خبرة الطبيب المعالج، وكفاءة المركز الطبي من حيث التجهيزات والاستعدادات الخاصة باستقبال وعلاج المرضى.

بالإضافة إلى ذلك، تلعب المواد المصنوع منها التيجان الصناعية والدعامات دورًا مهمًا في اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر، التيجان المصنوعة من البروسلين تختلف عن الأكريليك وعن غيرها من المواد الأخرى، كذلك حجم الفك وموضع السن المراد استبداله يلعبان دورًا مؤثرًا في تحديد تكلفة زراعة الأسنان كاملة في مصر.

كيفية زراعة الأسنان الفورية في مصر

نجاح عملية زراعة الأسنان الفورية لا يتوقف فقط عند اختيار الطبيب المثالي أو المركز ذات السمعة الطيبة والتجهيزات المميزة، ولكن يتوقف على مدى قدرة المريض على تنفيذ تعليمات الطبيب المعالج، والالتزام بالتعليمات والنصائح التي من شأنها أن تحقق النجاح المتوقع، ومن أبرز هذه النصائح ما يلي:

  • الاهتمام بتنظيف الأسنان بشكل يومي، لما لا يقل عن 4 مرات يوميًا، باستخدام معجون الأسنان والفرشاة المناسبة لطبيعة الأسنان واللثة.
  • استخدام غسول تنظيف الأسنان باستمرار؛ لطرد البقايا العالقة من الطعام بالأسنان.
  • تجنب تناول المأكولات أو المشروبات الصلبة الساخنة، والحرص على تناول الأطعمة اللينة لمدة 8 أسابيع تقريبًا بعد عملية زراعة الأسنان الفوري.
  • المتابعة باستمرار مع المركز الطبي أو الطبيب المعالج، والإبلاغ عن أي أعراض غريبة قد تبدأ بالظهور.

كيفية زراعة الأسنان الفورية في مصر

أفضل مركز لزراعة الأسنان الفورية في مصر

يعتبر مركز Smile Home أفضل مركز لزراعة الاسنان فى مصر، إذ يقدم الكثير من الخدمات والمميزات التي يصعب الحصول عليها لدى أي مركز طبي آخر متخصص في علاج مشاكل الأسنان.

يضم المركز نخبة من أمهر الأطباء والممرضين، المعروف عنهم كيفية التعامل مع أصعب الحالات وأكثرها صعوبًة، وذلك بالاعتماد على أحدث ما توصل إليه الطب الحديث من أجهزة ومعدات، كذلك هم مدربون بشكل مميز على التعامل مع الحالات التي يصيبها الخوف والفزع عند القيام بأي إجراء بالفم، وتهيئتهم نفسيًا بما يساهم في تحقيق النتائج المرغوب بها.

وفي الأخير، نستطيع القول أن مركز سمايل هوم يقدم باقات اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر مناسبة لجميع الفئات والشرائح المجتمعية، كما يتيح بعض التسهيلات في الدفع؛ للتخفيف عن المرضى فيما يتعلق بالنواحي المادية، لذا، لا تتردد كثيرًا، واحجز استشارتك لإجراء زراعة الأسنان الفورية.

الأسئلة الشائعة

ما هي نسبة نجاح زراعة الأسنان الفورية في مصر؟

تتخطى نسبة نجاح الجراحة 95%.

هل لزراعة الأسنان الفورية في مصر مساوئ؟

إذا لم تتم تحت إشراف طبيب متخصص أو مركز طبي على مستوى عالٍ من الكفاءة والمهنية، يمكن أن تؤدي إلى الكثير من المضاعفات المؤلمة، مثل التهاب اللثة والعدوى البكتيرية.

كم تستمر زراعة الأسنان الفورية؟

تشير الدراسات التي أُجريت على المرضى الخاضعين لهذا الإجراء، أنه يمكن أن يستمر لقرابة الـ 15 عامًا، ومع منجه قدر كبير من الاهتمام، يمكن أن يستمر لـ 20 عامًا.

احجز موعد

فرع مدينتي

فرع المهندسين

أحدث المقالات

احجز موعد

Group 8Group 13Group 10Group 15Group 9