سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر

سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر

سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر

إخفاء عيوب الأسنان والحصول على ابتسامة لا يشوبها شائبة يتطلب اتخاذ بعض الإجراءات التجميلية، والتي من بينها ابتسامة هوليود، الأمر الذي جعل الكثيرين يبحثون عن سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر، وأفضل مركز طبي لتركيبها؛ وذلك من أجل التخلص من كافة العيوب والمشاكل المتعلقة بالأسنان، والحصول على ابتسامة تشبه نجوم ونجمات هوليود العالميين.

ابتسامة هوليود المتحركة

هوليود سمايل المتحركة أو كما يُطلق عليها ابتسامة هوليود هي عبارة عن مجموعة من الأسنان الصناعية، المصنوعة من مادة الفينير، والتي يتم تركيبها على أسنان الفم؛ بغرض تجميل الأسنان، وإخفاء العيوب والمشاكل التي تعاني منها.

الهدف من هوليود سمايل تجميلي بحت، فهي لا تهدف إلى علاج مشاكل الفم الوظيفية أكثر من علاج مشاكل الأسنان المرئية، وهو ما يفسر ارتفاع سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر نوعًا ما. تشمل هوليود سمايل على نوعين أساسيين، وهما هوليود سمايل المتحركة والثابتة، وهو ما نحن بصدد الحديث عنه.

المرشحون لتركيب هوليود سمايل المتحركة

المرشحون الأبرز لتركيب هوليود سمايل المتحركة في مصر هم الأشخاص الذين يعانون من أي مشاكل تطلب تدخلًا علاجيًا للأسنان، ولكن تشمل شروط التركيب وجود بعض العيوب التي تؤثر على شكل الأسنان، ويشمل المرشحون المثاليون لهذا الإجراء الآتي:

  • من يعانون من تشقق الأسنان أو اصفرارها.
  • من يعانون من تزاحم اصطفاف الأسنان أو سوء اصطفاف الأسنان.
  • الذين يعانون من فقد الأسنان أو تصبغ لونها.

مميزات هوليود سمايل المتحركة

على الرغم من ارتفاع سعر هوليود سمايل في مصر، إلا أنها لا تُقارن بالنسبة للخدمات والمميزات التي تقدمها للمرضى، وتشمل مميزات هوليود سمايل المتحركة على الآتي:

  • عدم الحاجة إلى خضوع المريض إلى أي نوع من أنواع التخدير، خاصًة وأنه ليس إجراء جراحي، وإنما هو إجراء تجميلي، وبالتالي فهو غير مؤلم على الإطلاق.
  • سهلة الفك والتركيب، وهذا مقارنًة بسمايل هوم الثابتة، والتي يصعب تحريكها أو إزالتها.
  • إمكانية تغييرها بسهولة في المستقبل، كذلك تتميز بطول مدة تركيبها، والتي تتخطى الـ 5 سنوات.
  • تمثل طبقة عازلة تحمي الأسنان من عديد المشاكل.
  • من النادر الإصابة بأي أعراض أو مضاعفات سلبية بعد تركيب هوليود سمايل المتحركة.

مميزات هوليود سمايل المتحركة

خطوات تركيب هوليود سمايل المتحركة

قبل الدخول في تفاصيل سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر، يجدر الإشارة إلى كيفية تركيب هوليود سمايل، وما هي الخطوات التي من خلالها يستطيع المريض الحصول على اسنان وابتسامة ناصعة الجمال، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  1. البحث عن أفضل مركز اسنان فى مصر ، وبالطبع لا يوجد من يضاهي مركز سمايل هوم جودًة وكفاءًة في مصر، من حيث التجهيزات أو المواد المُستخدمة في العلاج.
  2. بعد الحضور إلى المركز، يتولى الطبيب المعالج إجراء فحصًا طبيًا شاملًا على الأسنان، والتحدث مع المريض حول أسباب رغبته في تركيب هوليود سمايل.
  3. يتم تصوير الأسنان بواسطة الأدوات الطبية المخصصة، وأخذ المقاسات الخاصة بأسنان الفك، ليتم إرسالها إلى المعمل المختص.
  4. يتم تصميم قوالب الأسنان الصناعية وفقًا للقياسات المُرسلة من قِبل الطبيب المعالج، ليبدأ الطبيب المعالج بتركيبها على أسنان الفك العلوية والسفلية بواسطة بعض المواد الطبية اللاصقة.
  5. إعادة تأهيل الأسنان، وإزالة جميع الزوائد أو النتوءات الموجودة على سطح الأسنان.

الفرق بين هوليود سمايل المتحركة والثابتة

سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر مقارنًة بنظيرتها الثابتة هي الأقل تكلفًة، ولكن على الرغم من ذلك، توجد العديد من الفروقات بين النوعين، وبشكل عام، تصب هذه الفروقات في صالح هوليود سمايل المتحركة، وذلك على النحو التالي:

  • سمك الأسنان المتحركة لا يتعدى 0.2 سم، بالتالي لا تتطلب إزالة أي جزء من أجزاء الأسنان، أو إجراء بعض الجراحات التجميلية الأخرى قبل التركيب، في حين يصل سمك الأسنان الثابتة إلى  0.5 سم، وهو ما يحتم على الطبيب إزالة جزء من مينا الأسنان الخارجي.
  • سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر أقل من تكاليف هوليود سمايل الثابتة.
  • عدد جلسات تركيب هوليود سمايل المتحركة أقل من الثابتة، فالأولى تتطلب جلستين فقط لأخذ مقاسات الأسنان وتركيبها، في حين تتطلب الثانية جلسة للفحص، وجلسة أخرى لإزالة مينا الأسنان، وجلسة لأخذ المقاسات والتركيب.
  • تتطلب أسنان الفينير المتحركة إجراءات تنظيف إضافية عن المعتاد مقارنة بأسنان الفينير الثابتة، إذ ينبغي خلع طقم الأسنان ووضعه في محلول معين لتنظيفه، وغسل الأسنان بالمعجون المضاد للتسوس؛ للحفاظ عليها وحمايتها.

سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر

من الصعب تحديد سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر وأفضل دكتور تجميل اسنان فى مصر، وذلك يعود إلى الكثير من الأسباب، أبرزها وأهمها على الإطلاق هو خبرة الطبيب المختص بتركيب أسنان هوليود، كذلك المركز الطبي المتخصص في هذا الإجراء، فضلًا عن تكلفة المعمل الذي يقوم باستخدام القياسات من قِبل الطبيب المعالج؛ لصنع القوالب.

علاوًة على ذلك، جودة الخامات المُستخدمة تؤثر بشكل كبير في سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر، وذلك في ظل انتشار الكثير من المراكز التي لا تمتلك الخبرة والمصداقية الكافية لتركيب هوليود سمايل، وتعتمد بشكل كبير على مواد رديئة الصنع.

سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر

كيفية الاعتناء بالأسنان بعد تركيب هوليود سمايل المتحركة

من أجل الحصول على ابتسامة ناصعة البياض وأسنان غاية في الجمال بعد تركيب هوليود المتحركة، ينبغي الالتزام ببعض التعليمات والنصائح، والتي من شأنها أيضًا أن تحافظ على قوالب الأسنان الصناعية لأطول فترة ممكنة، وهذه النصائح تتمثل في الآتي:

  • الالتزام بتنظيف قوالب الأسنان يوميًا، من خلال وضعها في محلول معقم لفترة من الوقت.
  • عدم تناول الأطعمة الصلبة مثل المكسرات؛ حتى لا تتعرض الأسنان إلى الكسر.
  • التوقف عن بعض العادات والممارسات السلبية، مثل قضم الأظافر.
  • الامتناع عن فتح الزجاجات بالفم.
  • المتابعة الدورية مع الطبيب المعالج؛ لمعرفة آخر التطورات التي آلت إليها أسنان هوليود المتحركة.

وفي الأخير، وبعد التعرف على العوامل المؤثرة في تحديد سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر، كل ما عليك فعله الآن هو حجز موعد للكشف بمركز Smile Home؛ والحصول على ابتسامة ناصعة، وأسنان خالية من أي عيوب أو مشاكل.

الأسئلة الشائعة

هل ابتسامة هوليود متحركة؟

بالطبع هي متحركة، وهذا يعود إلى إمكانية إزالة قالب الأسنان في أي وقت، ويُنصح دائمًا بإزالتها قبل تناول الطعام.

كم مدة بقاء ابتسامة هوليود المتحركة؟

يشير الأطباء إلى أن مدة بقاء هوليود سمايل المتحركة تصل إلى 5 سنوات، ولكن من الممكن أن تظل لفترة أطول، إذا اتبع المريض تعليمات الوقاية والحفاظ على قوالب الأسنان المتحركة.

ما هي سلبيات ابتسامة هوليود المتحركة؟

تبقى أبرز سلبيات وعيوب قوالب أسنان هوليود المتحركة هو صعوبة إصلاحها إذا أصابها أي تلف، مثل التشقق.

كم يأخذ وقت تركيب ابتسامة هوليود المتحركة؟

لا يتطلب تركيب هوليود سمايل المتحركة وقتًا طويلًا، إذ تصل المدة بحد أقصى إلى 50 دقيقة.

ما الفرق بين هوليود سمايل المتحركة وتبييض الأسنان؟

كلا الإجراءين مختلفان عن بعضهما البعض، فالأول يقوم على قشور أسنان صناعية، يتم تركيبها على فك الأسنان العلوية أو السفلية، في حين الثانية تقوم على إزالة الصبغة الصفراء من على سطح الأسنان الخارجي، باستخدام بعض الأدوات الطبية.

احجز موعد

فرع مدينتي

فرع المهندسين

أحدث المقالات

احجز موعد

Group 8Group 13Group 10Group 15Group 9